abdlkhalk

abdlkhalk

منتـــــــــــــــــدى التــــــــــــــواصــــــــــل والاهتمام
 
الرئيسيةhttp://trial.12س .و .جالتسجيلدخول
نتمنى ان تساهموا معنا بكتابة مواضيعكم الجميلة وان تكتبوا اقتراحاتكم التي سنأخذها ان شاء الله بعين الاعتبار
حكمة هذا الزمان: لا تكــونن قـاسيــا فتكســر ولا ليــــــنا فتعصــــــر
ياداخل المنتدى صل على النبي محـمـد صلـى الله عليه وسلــم
ثلاث يعز الصبر عند حلولهـا ويذهل عنها عقل كل لبيب خروج اضطرار من بلاد يحبها، وفرقة إخـوان، وفقد حبيب
المواضيع الأخيرة
» تصميم مواقع الانترنت – انشاء موقع الكتروني
الأحد سبتمبر 10, 2017 8:59 am من طرف شركة اطياف

» تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مع أطياف
الإثنين يوليو 03, 2017 11:40 am من طرف شركة اطياف

» انت الناقد الفذ يا دكتور بومنجل
الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:13 am من طرف ربيع سعداوي

» الاحكام تصدر باسم الشعب.فمن يقول لاهابريي عدالة ال لا؟؟
الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:08 am من طرف ربيع سعداوي

» الاحكام تصدر باسم الشعب..فمن يقول لارهابيي العدالة لا؟؟؟
الثلاثاء يونيو 27, 2017 10:40 am من طرف ربيع سعداوي

» تصميم وتنفيذ جميع ديكورات الأسقف المعلقة جبسيوم بورد
الإثنين أكتوبر 10, 2016 1:56 pm من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 12:33 pm من طرف atiaf

» تصميم مواقع انترنت – شركة تصميم مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 12:03 pm من طرف atiaf

» مبرمج مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 10:25 am من طرف atiaf

» مصمم مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 9:58 am من طرف atiaf

» اعلان جوجل ادورد
الإثنين سبتمبر 05, 2016 9:52 am من طرف atiaf

» اعلان فيس بوك مدفوع – ممول
الإثنين سبتمبر 05, 2016 9:45 am من طرف atiaf

» تسويق الكتروني
الأحد سبتمبر 04, 2016 2:55 pm من طرف atiaf

» تصميم مواقع انترنت – شركة تصميم مواقع انترنت
الأحد سبتمبر 04, 2016 2:33 pm من طرف atiaf

» تسويق الكتروني
الأحد أغسطس 07, 2016 12:02 pm من طرف atiaf

» اعلان جوجل ادورد
الأحد أغسطس 07, 2016 10:19 am من طرف atiaf

» اعلان فيس بوك مدفوع – ممول
الأحد أغسطس 07, 2016 9:09 am من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
السبت أغسطس 06, 2016 2:42 pm من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
الأربعاء أغسطس 03, 2016 3:09 pm من طرف atiaf

» سيارات بي ام دابليو مستعملة
الأربعاء أغسطس 03, 2016 1:17 pm من طرف atiaf


شاطر | 
 

 فقدان الحمل المتكرر: الأعراض والعلاج والتشخيص - UCLA

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 623
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

بطاقة الشخصية
المواضيع الاخيرة:
2/2  (2/2)
المواضيع الاخيرة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: فقدان الحمل المتكرر: الأعراض والعلاج والتشخيص - UCLA   الثلاثاء مايو 07, 2013 10:00 pm

فقدان الحمل المتكرر
فقدان الحمل المتكرر: الأعراض والعلاج والتشخيص - UCLA

الطب التابعة لها: خصوبة اطباء | الطب الجنيني الأمومي
ما هو فقدان الحمل المتكرر؟

يتم تعريف فقدان الحمل المتكرر كلاسيكي كما وقوع ثلاثة أو أكثر من فقدان الحمل على التوالي، إلا أن الجمعية الأمريكية للطب التناسلي (ASRM) أدى إلى إعادة تعريف مؤخرا فقدان الحمل المتكرر عن اثنين أو أكثر خسائر الحمل. يتم تعريف فقدان الحمل والحمل سريريا المعترف بها تنتهي كرها قبل 20 أسبوعا. الحمل سريريا المعترف بها يعني أن الحمل لم تصور على الموجات فوق الصوتية أو التي تم تحديدها الأنسجة الحمل بعد خسارة الحمل.
ما الذي يسبب فقدان الحمل المتكرر؟

أسباب فقدان الحمل المتكرر

تشريح الرحم الطبيعي وفقدان الحمل المتكرر معظم الخسائر الحمل تنجم عن شذوذ الكروموسومات، أو وراثية،، و هي الأحداث العشوائية. وشذوذ قد تأتي من البيضة، والحيوانات المنوية، أو الجنين في وقت مبكر. ومع ذلك، تشير التقديرات إلى أن 30-60٪ على الأقل من جميع المفاهيم ستنتهي خلال الأسابيع ال 12 الأولى من الحمل، ما يقرب من 12-15٪ من جميع حالات الحمل المعترف بها سريريا في نهاية الإجهاض. ما يصل الى 50٪ من الوقت، والمرأة لا تدرك حتى أنها حامل من أي وقت مضى. ويزداد خطر الإجهاض مع عدد من الخسائر الحمل السابقة، ولكن عادة ما يكون أقل من 50٪.

تقدم عمر الأم ويرتبط مع زيادة خطر الإجهاض، والتي يعتقد أن ذلك يعود إلى سوء نوعية البيض مما يؤدي إلى تشوهات صبغية (الوراثية). في بعض الأحيان، والأم أو الأب أنفسهم قد يكون له مخالفة طفيفة في جيناتها، ولكن ذرية يمكن أن يكون أكثر تضررا، وبالتالي يؤدي إلى الإجهاض.

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هناك خلل في الرحم (الرحم) الذي يؤدي إلى الإجهاض. قد يكون الإجهاض بسبب ضعف إمدادات الدم إلى الحمل أو التهاب. قد تكون ولدت بعض النساء مع الرحم غير منتظمة الشكل، وبعض النساء قد تتطور مع تشوهات الرحم مع مرور الوقت.

قد الجهاز المناعي للمرأة أيضا أن تلعب دورا في فقدان الحمل المتكرر. قد شذوذ هرمون أيضا يؤثر فقدان الحمل، بما في ذلك مرض الغدة الدرقية والسكري. قد تؤثر شذوذ في دم الأم تخثر أيضا فقدان الحمل.

، والعوامل البيئية بصفة عامة، والإجهاد، والعوامل المهنية لا يبدو أن لهما صلة خسارة الحمل.
تتم اختبارات لماذا الأزواج مع فقدان الحمل المتكرر؟

اختبار الحمل المتكررة خسارة

أولا، سوف الطبيب يأخذ مفصل الطبية والجراحية، والأسرة، والتاريخ الوراثي وإجراء الفحص البدني. الاختبار التي يمكن أن يتم يتضمن تحليل النمط النووي من كلا الشريكين. النمط النووي هي الكروموسومات، أو وراثية، والمكياج للشخص. والغرض من ذلك هو إيجاد تشوهات في الآباء والأمهات التي يمكن أن تنتقل إلى النسل، مما أدى إلى إجهاض. بسبب شذوذ النمط النووي نادرة نسبيا، قد يقوم الطبيب تختار عدم تنفيذ هذا الاختبار ما لم يتم استبعاد أخرى، أكثر شيوعا، شذوذ خارج.

وغالبا ما يتم تقييم الرحم (الرحم) وتجويف الرحم (داخل الرحم). هناك عدة طرق لتقييم تجويف الرحم، بما في ذلك / الموجات فوق الصوتية، الموجات فوق الصوتية المالحة، hysterosalpingogram X-ray، والتصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي)، و / أو الرحم (النظر داخل الرحم). ويتم ذلك غالبا الموجات فوق الصوتية بمثابة أول اختبار. الموجات فوق الصوتية يمكن أن تعطي معلومات حول شكل الرحم ووجود الأورام الليفية (أورام حميدة العضلات وإيابا). A الموجات فوق الصوتية المالحة هو عندما يتم حقن السوائل في داخل الرحم حتى أن الطبيب يمكن أن نرى إذا كان هناك شذوذ مع داخل الرحم، بما في ذلك الاورام الحميدة (زوائد من بطانة الرحم)، الأورام الليفية، أو تندب. A hysterosalpingogram هو الأشعة X الرحم والأنابيب، ويمكن أن تساعد الطبيب لتقييم ليس فقط داخل الرحم، ولكن أيضا أنابيب (سواء كانت مفتوحة أم لا). A الرحم هو إجراء العمليات الجراحية الصغرى حيث يتم وضع الكاميرا من خلال عنق الرحم إلى داخل الرحم بحيث يمكن تصور الطبيب مباشرة داخل الرحم. يمكن للطبيب أيضا إزالة الزوائد والأورام الليفية، ويمكن أن يقطع الأنسجة الحاجز أو ندبة، إذا كان موجودا. الحاجز الرحمي هو خلل في شكل الرحم أن المرأة لها منذ ولادتها. ويمكن أن يتم التصوير بالرنين المغناطيسي لتقييم الموقع من الأورام الليفية وفي حالات شذوذ في شكل الرحم.

ومن المرجح أن يتم فحص الأجسام في دمها، الكارديوليبين خاصة الأجسام المضادة للتخثر الذئبة و،. ترتبط هذه الأجسام المضادة لمتلازمة دمها، والتي قد تكون ذات صلة إلى فقدان الحمل. يجب فحص أي امرأة مع فقدان الحمل أو في ما بعد الأسبوع 10 من الحمل (مع وجود "طبيعية" التي تظهر الجنين) أو مع 3 الخسائر المتكررة في أي عمر الحمل، وفقا للكلية الأميركية لأمراض النساء والتوليد (الفريق التعاوني). اختبار لرثت thrombophilias، أو زيادة غير طبيعية تخثر الدم، لا ينصح بشكل روتيني في النساء اللاتي عانين من فقدان الجنين المتكررة لأن الدراسات لم تظهر فائدة من إعطاء الدواء لمنع الجلطات في هؤلاء المرضى. ومع ذلك، لاختبار تخثر الدم غير طبيعية وينبغي أن يتم إذا كان هناك تاريخ شخصي من الجلطات الدموية المرتبطة عوامل الخطر مثل الجراحة، كسور العظام، أو تجميد لفترة طويلة، أو إذا كان المريض يعاني من أحد الوالدين أو الأخوة مع اضطراب في تخثر الدم المفرط .

ويمكن أيضا أن يتم اختبارات وظيفة الهرمون. يمكن مراجعة اختبارات وظيفة الغدة الدرقية والأجسام المضادة الغدة الدرقية، جنبا إلى جنب مع قياس البرولاكتين، وهو الهرمون المسؤول عن إنتاج حليب الثدي. قد يتم إجراء اختبارات احتياطي المبيض، والتي تشير إلى مدى المبيض يعمل. وتشير بعض الدراسات إلى أن وظيفة المبيض الأكثر فقرا، كما يتضح من هذه الاختبارات الهرمون، قد تكون ذات صلة إلى شذوذ الكروموسومات من البيض في المبيض. اختبار لمرض السكري يمكن أن يتم إذا كانت المرأة في خطر لأو لديه مظاهر مرض السكري.
ما هو العلاج متاح للالمتكررة فقدان الحمل؟

الحمل المتكرر علاج تساقط

. وتستند التوصيات لعلاج المرضى الذين يعانون من فقدان الحمل المتكرر على السبب الكامن وراء فقدان الحمل المتكرر ومهما كانت نتائج أعمال المتابعة هي، وفرصة لنجاح الحمل في المستقبل عالية: 77٪ إذا كان أظهرت أعمال المتابعة لا شذوذ، و 71٪ إذا تم العثور على شذوذ.

وغالبا ما يشار الأفراد ومنهم من تم العثور على النمط النووي (أ الكروموسومات أو وراثية) شذوذ لتقديم المشورة الوراثية. هناك، يمكن لأخصائي مناقشة ما هو شذوذ وراثية واحتمال وجود الحمل الطبيعي صبغويا أو غير طبيعية في المستقبل. بعض الأزواج المتأثرة قد تختار للخضوع لدراسات الجينية قبل الولادة أثناء فترة الحمل لفحص الوراثية الماكياج من نسل مع إما 1) أخذ العينات زغابة المشيمي (CVS)، التي تحتاج فحص قطعة من المشيمة في وقت متأخر في الأشهر الثلاثة الأولى أو في وقت مبكر الثلث الثاني من الحمل، أو 2) بزل السلى، الذي يزيل بعض من السائل الأمنيوسي (السائل الذي يحيط الجنين أثناء الحمل) لتحليلها. التخصيب في المختبر (IVF) مع سابق للانغراس التشخيص الوراثي (PGD) ويمكن أيضا أن يتم ذلك. مع هذه العملية، وامرأة يأخذ لقطات لعدة أيام حتى أن العديد من البيض ينمو في المبيضين. ثم يتم استرداد البيض من المبيض في إجراء العمليات الجراحية البسيطة، ثم يتم حقن الحيوانات المنوية واحد في كل بيضة ويسمح للجنين أن ينمو. ثم تحتاج فحص خلية واحدة من الجنين ويتم تحليل الوراثية الماكياج لتجنب نقل الجنين المتضررة.

إذا تم العثور على شذوذ الرحم، الجراحة قد يتم تنفيذ اعتمادا على عيب. إذا تم تشخيص متلازمة antiphospolipid، يمكن إعطاء بعض الأدوية التي تقلل من تكوين تجلط الدم. إذا تم تشخيص الخلل في الغدة الدرقية أو مرض السكري، يمكن وصفه الأدوية محددة.

غير المبررة المتكررة فقدان الحمل

وأكثر من نصف المرضى الذين يعانون من فقدان الحمل المتكرر لها غير المبررة المتكررة فقدان الحمل، وهو ما يعني أنه لا يوجد سبب محدد يمكن تحديدها في أعمال المتابعة. ويمكن أن تقدم العلاجات المختلفة لهؤلاء المرضى، ولكن ليس هناك توصية عالمية لعلاج هؤلاء المرضى. على الرغم من هذا، وفرصة الشاملة من الحمل هو جيد، وأكثر من 50٪، من دون أي تدخل على الإطلاق.

عد إلى الأعلى
UCLA يصنف واحدا من أفضل المستشفيات في الوطن
منشورات تطوع إعطاء خالية من التدخين وظائف دليل خرائط الاتصال إنترانت خريطة الموقع
UCLA UCLA الصحة الإعاقة الموارد في حالات الطوارئ الخصوصية شروط الاستخدام
حصة الفيسبوك تغريد أنت الأنبوبة ينكدين جوجل بلس بينتيريست الاستدامة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljazairi.ahlamontada.net
 
فقدان الحمل المتكرر: الأعراض والعلاج والتشخيص - UCLA
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdlkhalk :: المعلومات الطبية-
انتقل الى: