abdlkhalk

abdlkhalk

منتـــــــــــــــــدى التــــــــــــــواصــــــــــل والاهتمام
 
الرئيسيةhttp://trial.12س .و .جالتسجيلدخول
نتمنى ان تساهموا معنا بكتابة مواضيعكم الجميلة وان تكتبوا اقتراحاتكم التي سنأخذها ان شاء الله بعين الاعتبار
حكمة هذا الزمان: لا تكــونن قـاسيــا فتكســر ولا ليــــــنا فتعصــــــر
ياداخل المنتدى صل على النبي محـمـد صلـى الله عليه وسلــم
ثلاث يعز الصبر عند حلولهـا ويذهل عنها عقل كل لبيب خروج اضطرار من بلاد يحبها، وفرقة إخـوان، وفقد حبيب
المواضيع الأخيرة
» تصميم مواقع الانترنت – انشاء موقع الكتروني
الأحد سبتمبر 10, 2017 8:59 am من طرف شركة اطياف

» تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مع أطياف
الإثنين يوليو 03, 2017 11:40 am من طرف شركة اطياف

» انت الناقد الفذ يا دكتور بومنجل
الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:13 am من طرف ربيع سعداوي

» الاحكام تصدر باسم الشعب.فمن يقول لاهابريي عدالة ال لا؟؟
الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:08 am من طرف ربيع سعداوي

» الاحكام تصدر باسم الشعب..فمن يقول لارهابيي العدالة لا؟؟؟
الثلاثاء يونيو 27, 2017 10:40 am من طرف ربيع سعداوي

» تصميم وتنفيذ جميع ديكورات الأسقف المعلقة جبسيوم بورد
الإثنين أكتوبر 10, 2016 1:56 pm من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 12:33 pm من طرف atiaf

» تصميم مواقع انترنت – شركة تصميم مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 12:03 pm من طرف atiaf

» مبرمج مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 10:25 am من طرف atiaf

» مصمم مواقع انترنت
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 9:58 am من طرف atiaf

» اعلان جوجل ادورد
الإثنين سبتمبر 05, 2016 9:52 am من طرف atiaf

» اعلان فيس بوك مدفوع – ممول
الإثنين سبتمبر 05, 2016 9:45 am من طرف atiaf

» تسويق الكتروني
الأحد سبتمبر 04, 2016 2:55 pm من طرف atiaf

» تصميم مواقع انترنت – شركة تصميم مواقع انترنت
الأحد سبتمبر 04, 2016 2:33 pm من طرف atiaf

» تسويق الكتروني
الأحد أغسطس 07, 2016 12:02 pm من طرف atiaf

» اعلان جوجل ادورد
الأحد أغسطس 07, 2016 10:19 am من طرف atiaf

» اعلان فيس بوك مدفوع – ممول
الأحد أغسطس 07, 2016 9:09 am من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
السبت أغسطس 06, 2016 2:42 pm من طرف atiaf

» مبرمج اندرويد – مبرمج ايفون
الأربعاء أغسطس 03, 2016 3:09 pm من طرف atiaf

» سيارات بي ام دابليو مستعملة
الأربعاء أغسطس 03, 2016 1:17 pm من طرف atiaf


شاطر | 
 

 فقدان الحمل المتكرر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 623
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

بطاقة الشخصية
المواضيع الاخيرة:
2/2  (2/2)
المواضيع الاخيرة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: فقدان الحمل المتكرر   الثلاثاء مايو 07, 2013 9:52 pm

فقدان الحمل المتكرر


فقدان الحمل المتكرر (RPL) هي منطقة واحدة من الطب التناسلي مليء الجدل والارتباك. اسأل ثلاثة أطباء سؤال وأنت من المحتمل أن تحصل على أربعة أو خمسة على الأقل إجابات مختلفة. دراسات بحثية جديدة ادخل الأدبيات الطبية كل شهر، وبالتالي فإن الجواب تتلقى اليوم قد لا يكون الجواب تتلقى الشهر المقبل. بعض الأطباء يوصي التقييم بعد أن كنت قد فقدت اثنين من الحمل، والبعض الآخر سوف لن تبدأ workup حتى كنت قد فقدت ثلاثة على الأقل الحمل. فما هو شخص يعاني فقدان الحمل أن تفعل؟ كثير بدوره إلى شبكة الإنترنت الحصول على إجابات. ولكن في كثير من الأحيان ما هو موجود هو التضليل والنظريات الطبية غير مؤكدة. لذلك دعونا نبدأ مع لمحة عامة عن هذه الحالة الطبية. آمل أن تكون هذه المادة سوف تثقيف لكم لمجالات المعرفة ومجالات الجدل. مع هذه المعلومات، يمكنك إجراء مناقشة ذات معنى مع الطبيب المعالج والحصول على المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة حول الرعاية الصحية الخاصة بك.

تقليديا، لا يتم تشخيص فقدان الحمل المتكرر حتى فقدت امرأة لا يقل عن ثلاث حالات الحمل. عموما حوالي 20٪ من حالات الحمل في نهاية الإجهاض نتيجة لسبب غير المتكررة. لذلك، فإن خطر خسارتين متتاليتين هل سيدخل 20٪ من 20٪ أو 4٪ من النساء يعانين من خسارتين. فإن احتمالات ثلاث خسارات يكون 0.16٪. هذا يعني أنه إذا كنت قد فقدت ثلاثة الحمل فإنه من غير المحتمل تماما أن هذا يرجع إلى ثلاثة حالات الحمل غير طبيعي. أدى أكثر عرضة واحدة شذوذ محددة أو الشرط الأساسي في جميع الخسائر الثلاث. وإذا لم يتم كشفها أو غير المعالجة، قد تكون على الأرجح في خطر متزايد للخسارة في الحمل اللاحق. بعض الأطباء وشركات التأمين القول بأن ليس هناك نقطة في الشروع في إجراء تقييم لفقدان الحمل المتكرر ما لم يتم زيادة المخاطر الخاصة بك لإجهاض في الحمل اللاحق. لذلك هم يرفضون لتقييم وعلاج النساء الذين فقدوا اثنين من الحمل. لسوء الحظ، فإن واحدة على الأقل في خمس الذين فقدوا اثنين من الحمل ذهاب واجهاض مرة أخرى و4 أخرى من المرجح أن تقلق داعي أنه قد يكون هناك أحد الأسباب التي لم يتم كشفها لحالات الإجهاض بهم. لذلك، فإنني أوصي بدأت في تقييم بعد خسارتين قبل مع اختبارات محددة فردية على أساس التاريخ الطبي للشخص.

في حين أن السبب الأكثر شيوعا لفقدان الحمل هو عدد غير طبيعي من الكروموسومات البيض، والآباء وعادة ما يكون الصبغيات العادية. فقدان الحمل المتكرر بسبب شذوذ الكروموسومات هي قصة مختلفة. ويمكن الاطلاع على نقل المواقع الكروموسومات (نقل جزء من جينات من كروموسوم واحد إلى آخر) في ما يصل إلى 4٪ من الأزواج. الآباء والأمهات مع هذا الشرط طبيعية لأن لديهم جميع الكروموسومات تكملة طبيعية. الحيوانات المنوية والبيض كل نهاية المطاف مع ½ المجموعة الأصلية من الصبغيات (الكروموسومات) في عملية تسمى الانقسام الاختزالي. اعتمادا على ما إذا كان واحد، على حد سواء أو أيا من هذه الكروموسومات تحولت في نهاية المطاف في البويضة أو الحيوان المنوي، قد ينتهي بك الأمر في عداد المفقودين جزء من كروموسوم أو مثقلة مادة صبغية إضافية (الإجهاض)، عادي (يحمل نفس الشذوذ الكروموسومي كما الآباء، أو العادي وراثيا. هذا الوضع الشاذ نادرة وينظر مرتين كما في كثير من الأحيان في شريك امرأة. اختبار لهذا الشرط هو من خلال اختبار الدم على كلا الشريكين، ومن المرجح أن تكلف ما بين 1000 دولار و 1،800 $. تغطية التأمين هو متغير. الاستفادة من الاختبارات الجينية غير أنه إذا تبين وجود شذوذ، IVF مع الاختبارات الجينية يمكن منع الإجهاض آخر.

الشذوذ الرحم مثل الأورام الورم الليفي الاورام الحميدة أو قد يؤدي إلى الإجهاض إذا دون تشخيص وعلاج. تشوهات الرحم الخلقية مثل الحاجز الرحمي قد تترافق مع فقدان الحمل المتكرر. التصحيح الجراحي بواسطة الرحم المنطوق قد استعادة الخصوبة والحمل تسمح للتقدم إلى الطويل. عنق الرحم غير كفء هو شرط فيها يتوسع عنق الرحم قبل الأوان دون تقلصات كشفها. إن استعمال عنق الرحم (خياطة وضعت في عنق الرحم) تطويق لحد من خطر هذه المضاعفات الحمل يمكن أن يؤدي إلى خسارة.

تم الإبلاغ عن عدوى لتترافق مع فقدان الحمل. دور عدوى أقل وضوحا. الكلاميديا ​​والسيلان الثقافة هي جزء مهم من هذا التقييم. أقل وضوحا هو دور الكائن الحي الميورة الحالة لليوريا. هذا الكائن الحي انتشارا بدلا من الصعب الثقافة ودورها كعامل سببي هو أقل وضوحا. على هذا النحو، في حين يوصي العديد من الأطباء زراعة لهذا الشرط، والبعض الآخر تشير إلى دورة قصيرة من المضادات الحيوية كخيار أكثر فعالية من حيث التكلفة.

قد تكون العوامل الهرمونية مشكلة. أمراض الغدة الدرقية أو النخامية اختلال وظيفي يمكن أن تترافق مع فقدان الحمل المتكرر. وقد أظهرت الدراسات أن النساء مع LH مرتفعة (أولئك الذين يعانون من متلازمة المبيض المتعدد الكيسات أو متلازمة تكيس المبايض) مستوى في يوم 9 أو 10 دورة قد تكون في خطر متزايد للإجهاض. أكثر إثارة للجدل هو حالة تسمى خلل المرحلة الأصفري. ويقترح أن عدم كفاية إفراز هرمون البروجسترون من المبيض بعد التبويض يمكن أن يؤدي إلى الإجهاض. وقد تم تشخيص هذا الشرط عادة إما عن طريق مستوى هرمون البروجسترون في الدم أو عن طريق إجراء خزعة بطانة الرحم. وكثيرا ما تعامل على نتيجة غير طبيعية من قبل المكمل مع البروجسترون. في حين قد يكون هناك فائدة للمكملات البروجستيرون في بعض الحالات (وسأتناول هذا عند مناقشة الأسباب المناعية الإنجابية للإجهاض.)، فإن الأدلة تشير إلى أن المرحلة الأصفري عيب النتائج من سوء التنمية الجريبي في النصف الأول من الدورة الشهرية. لذلك، وهو الجريبي مرحلة النتائج خلل في انخفاض مستويات هرمون البروجسترون الأصفري وبيضة وهذا هو أقل احتمالا أن يؤدي إلى الحمل وأكثر عرضة للإجهاض في حال حدوث الحمل. الحل لهذه المشكلة هو عدم اعطاء هرمون البروجسترون بعد المبيض ومبيض على "البيض غير طبيعية"، وإنما لتعزيز التنمية بيضة مع الأدوية تحريض الإباضة.

العقم المرتبط بالعمر قد يؤدي إلى فقدان المتكررة. على ارتفاع FSH أو نقصان في إنهيبين B في اليوم الثالث من الدورة الشهرية قد تشير إلى وجود انخفاض في معدلات الخصوبة العمرية ذات الصلة وزيادة في إمكانية الاجهاض.

تخثر الدم غير طبيعية في الأوعية الدموية الصغيرة المشيمة قد يؤدي إلى RPL. قد يكون هذا بسبب الأجسام المضادة لالفوسفورية (الأجسام في دمها) من العناصر المهمة في جدران الأوعية الدموية. والنتيجة هي قصور المشيمة والإجهاض. في حين أن معظم الأطباء لاختبار تخثر الذئبة والأجسام المضادة الكارديوليبين، حوالي 20-30٪ من الأفراد تنفذ سوف تكتشف إذا لم يتم الحصول على لوحات الأجسام المضادة في دمها أكثر شمولا. تشوهات في وظيفة تخثر الدم الناتجة من شذوذ الكروموسومات هي أيضا سببا محتملا من RPL. العامل الخامس لايدن، البروثرومبين طفرة جينية، مضاد الثرومبين الثالث ومنشط البلازمينوجين المانع-1 (PAI-1) ويتم تحديد وراثيا العوامل التي قد تزيد من خطر الإجهاض. أهبة التخثر، أو وجود اتجاه لزيادة تخثر الدم يمكن علاجها بنجاح مع الأسبرين طفل وحقن الهيبارين مضاد للتخثر.

عامل RPL الأكثر إثارة للجدل هو الحصانة خيفي. نحن الآن أنه إذا تم زرع الكلى أزواجهن إلى زوجته، رفض هو المرجح. لذلك نحن بحاجة إلى أن نسأل لماذا يتم السماح الحمل على البقاء. لا توجد إجابات مطلقة حتى الآن. العديد من النظريات والبيانات المتضاربة موجودة. وجود عدد قليل من مصممة تصميما جيدا الدراسات، التي تسيطر عليها جيدا للرد نهائيا على هذه الأسئلة وتوضيح دور شذوذ الجهاز المناعي في RPL. وتشمل تفسيرات اقترح عدم وجود الأجسام المضادة الواقية حجب، وزيادة أعداد الخلايا القاتلة الطبيعية (الخلايا القاتلة الطبيعية)، وزيادة نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية، والعوامل السامة إلى نمو الجنين، وزيادة مستويات من العوامل التي تحفز الجهاز المناعي ل"هجوما والاستجابة"، و تغيب سطح المشيمة HLA-G عامل مناعة هامة. وقد أظهرت دراسات متعددة المراكز أن الكشف عن الأجسام المضادة الكريات البيض السلبية (منع الأجسام المضادة) قد تشير إلى وجود مجموعة من المرضى الذين يعانون من ثلاثة أو أكثر من خسائر متتالية الذين قد يستفيدون من الأب التحصين الخلايا البيضاء. ومع ذلك، فإن الصراعات محاكمة أكثر مؤخرا مع النتائج السابقة. فإن الأجنة اختبار الدم عامل تشير النساء الذين قد يستفيدون من جرعة هرمون البروجسترون العلاج مناعة عالية. اختبار لأعداد الخلايا القاتلة الطبيعية والنشاط لديهم المحققين الرصاص للنظر في العلاج مع IVIG (الغلوبولين المناعي الوريدي) التسريب أو العلاج Embrel.

العلاج بالخلايا الجذعية يعد مكلفا للغاية وينبغي النظر التجريبية. يجب أن يتم تنفيذ العلاج المناعي تحت المراجعة المؤسسية، وذلك باستخدام العشوائية المحتملين من المرضى لتلقي إما السيطرة أو العلاج الوهمي. يجب تغطية تكلفة مثل هذا العلاج تحت المنح البحثية، وينبغي ألا يتوقع لدفع ثمن وغير مثبتة حتى الآن، والعلاجات مكلفة المرضى. ونأمل أن التجارب السريرية مصممة بشكل جيد إما دعم أو رفض دور العلاج المناعي للRPL. حتى ذلك الحين، يجب أن نكون حذرين في نهجنا.

لحسن الحظ، بالنسبة لمعظم النساء يمكن أن تكتمل هذا التقييم في واحد أو شهرين. بينما العلاج لا يمكن أن تضمن نجاح الحمل، وتقييم شامل والعلاج ينبغي أن يؤدي إلى معدلات النجاح تقترب من 85٪ بالنسبة لمعظم النساء.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljazairi.ahlamontada.net
 
فقدان الحمل المتكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdlkhalk :: المعلومات الطبية-
انتقل الى: